X

افضل شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

الكثير من الأشخاص في مدينة الرياض يبحثون عن افضل شركة عزل فوم بالرياض، وذلك لأن مدينة الرياض من أكثر المدن المعروفة بارتفاع درجات الحرارة وذلك يؤثر كثيرًا على أسطح المنازل وخصوصًا الأسطح الغير معزولة.

وذلك يسبب ارتفاع في درجات الحرارة داخل المنازل، لذلك يجب أن يقومون بعزل الأسطح بأفضل مواد العزل وهو الفوم، وذلك لأنه آمن تمامًا على جميع أنواع الأسطح.

 لأنه يقوم بتفادي الكثير من المشاكل التي منها أيضًا الشعور بالبرد في الشتاء والحرارة العالية المرتفعة في فصل الصيف.

حيث تقوم شركة عزل فوم بالرياض بتقديم أفضل الخدمات على أعلى مستوى من خلال حرصها على وجود فريق عمل مدرب على أعلى مستوى وأحدث الأجهزة بالتقنيات الحديثة.

بالإضافة إلى توفير مواد العزل الفعالة التي تعمل على حماية جميع أنواع الأسطح من درجات الحرارة العالية أو من تسرب الأمطار.

خدمات افضل شركة عزل فوم بالرياض :

  • تحرص شركة عزل فوم بالرياض على امتلاك أفضل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى، الذين لديهم خبرة كبيرة في عمليات العزل والتعامل مع جميع أنواع الأسطح.
  • تعمل الشركة على توفير أفضل الأجهزة والماكينات الحديثة، التي تعمل على المساعدة في عملية العزل وإنهائها بأعلى دقة في أقل وقت ممكن.
  • كما تقوم شركة عزل اسطح فوم بالرياض على توفير أكبر قدر من الدورات التدريبية لجميع الموظفين المتواجدين في الشكل، وذلك لزيادة الخبرة والكفاءة لديهم.
  • أما عن مواد العزل تعمل الشركة على توفير جميع أنواع عزل الفوم، وذلك لأنه من أفضل مواد العزل الممتازة التي تتميز بالجودة العالية.
  • تهتم الشركة بوجود خدمة عملاء مدربة على أعلى مستوى، للرد على جميع استفسارات العملاء في أي وقت، حيث يتم العمل 24 ساعة طوال اليوم.
  • تعمل الشركة على توفير أرخص الأسعار التي تناسب جميع فئات العملاء، مع عمل أفضل العروض والخصومات التي لا منافس ولا مثيل لها.
  • كما تتميز بالالتزام بالمواعيد مع العملاء والمصداقية والأمانة.
  • تحرص على الالتزام على تقديم أفضل الخدمات على أعلى مستوى في أقل وقت ممكن مع الأسعار المناسبة.

خطوات عزل فوم بالرياض :

تقوم شركة عزل فوم بالرياض بتطبيق عزل الفوم على الأسطح من خلال بعض الخطوات الآتية:

  • أولًا يقوم العمال من قبل الشركة بتنظيف سطح المبنى بشكل جيد من أي أتربة أو مخلفات أو أي شئ.
  • ثانيًا عند الانتهاء من القيام بتنظيف السطح، حيث يقوم فريق العمل برش المياه على السطح بأكمله، وهذه الخطوة حتى يتم معرفة إذا كان يوجد ثقوب خفية أو ثقوب في السطح.
  • وعند اكتشاف أي أماكن فيها ثقوب في السطح يقوم فريق العمل بالبدء في سد جميع الشقوق أو الثقوب، ويتم ذلك من خلال استخدام المواد الأسمنتية.
  • ثم بعد هذه الخطوة يتم القيام بإتمام التأكد من سد جميع الثقوب، وذلك من خلال ترك المياه الجارية على السطح مرة أخرى.
  • ثالثًا يقوم المتخصصين بخلط مواد الفوم وتكوين المادة العازلة، ويتم ذلك بواسطة استخدام أحدث المعدات والأدوات، ثم بعدها يقوم فريق العمل برش مادة الاكريلك على سطح المبنى أولًا.
  • وأخيرًا عندما يتم الانتهاء من رش مادة الاكريلك، يتم القيام بتطبيق عزل الفوم على السطح من جميع الأطراف والجوانب المتواجدة.

أنواع عزل الفوم :

تقوم شركة عزل اسطح فوم بالرياض باستخدام أفضل أنواع الفوم فمن ضمن هذه الأنواع:

عزل فوم شينكو :

يعتبر هذا النوع من عزل الفوم من أكثر الأنواع التي يتم استخدامها في أعمال العزل، وذلك لأنه يحتوي على العديد من المميزات:

من أهم مميزاته توفير الحرارة الجيدة، بجانب ذلك يمكن أن يتم استخدامه للعزل المائي والتقليل من كافة المشاكل نتيجة التعرض لأي عوامل خارجية.

عزل فوم بولي يوريثان :

تعتبر المادة التي يتم استخدامها من المواد الصلبة في العزل، فهي تعمل على المساعدة في إنجاز أعمال العزل الحراري في أسرع وقت ممكن.

حيث أن هذه المادة لديها القدرة الكبيرة في مقاومة درجات الحرارة العالية.

عزل الفوم الحراري المائي :

وتعتبر من أفضل طرق العزل المنتشرة والتي يتم استخدامها من قبل الشركة، كما يمكن أن يتم استخدامه في كثير من الأماكن.

فمن مميزاته عدم حدوث أي تسربات.

Related Post