X

دليل شراء لايتكوين LTC للمبتدئين

دليل شراء لايتكوين LTC للمبتدئين

لقد شهدت عملة الـ لايتكوين – Litecoin ارتفاعًا منذ عام 2017. عملة الـ لايتكوين هي إحدى مشتقات عملة البيتكوين, المتربعة على عرش العملات الرقمية المشفرة. لقد اجتذبت العملة اهتمام العديد من المستثمرين في الأونة الأخيرة هي وغيرها من العملات الرقمية البديلة التي شهدت انتعاشا كبيرا مؤخرا لتصل إلى أعلى قيمة لها علي الاطلاق متخطية حاجز الـ 300 دولار أمريكي. 

الـ لايتكوين تقدم حل مثاليا لـ عمليات الدفع عبر الانترنت مع عمولة تصل الى الصفر, ناهيك عن سرعة إجراء عمليات تحويل الأموال من نظير إلى نظير, حيث تعد عملة الـ لايتكوين هي وسيلة دفع عالمية مفتوحة المصدر, غير مركزية أي لا تخضع لـ سيطرة سلطات مركزية كـ البنوك المركزية أو غيرها. 

مع حجم السيولة الممتاز الذي نراه حاليا لـ عملة الـ لايتكوين والزيادة المستمرة في حجم التداول عليها, فقد تحولت العملة الرقمية “لايتكوين” الى أن تكون هي الوسيلة المفضلة لأغلب المستثمرين حيث أنها قادرة على التعامل مع حجم معاملات أكبر بكثير من البيتكوين وعمولة أقل بكل تأكيد.

كيفية شراء لايتكوين – Litecoin ؟

دعنا نتحدث هنا عن كيفية شراء لايتكوين عن طريق العقود مقابل الفروقات, حيث يمكنك شراء لايتكوين بكل سهولة تمامًا مثل بقية العملات الرقمية المشفرة. هناك طريقتان لـ شراء عملة لايتكوين عبر بورصات تداول العملات الرقمية المشفرة. الخيار الأول هو استخدام العملات الرقمية المشفرة الأخرى مثل Bitcoin أو USDT أو Ethereum، والخيار الثاني هو استخدام العملات الورقية التقليدية، حيث أن العديد من بورصات العملات الرقمية المشفرة تدعم عمليات الشراء عن طريق العملات الورقية التقليدية “عملة بلدك”.

الدليل الشامل خطوة بخطوة لشراء لايتكوين – Litecoin.

1. أنشئ محفظة رقمية :

بادئ ذي بدء، ومن أجل تداول العملات الرقمية المشفرة عليك أولا الحصول على محفظة. حيث أن أغلب بورصات تداول العملات الرقمية توفر لك خيار تنزيل المحفظة الالكترونية فور التسجيل أو بإمكانك اختيار محفظة أخري بناء علي رغبتك كـ MetaMask أو غيرها. يمكنك أيضًا الحصول علي واحدة بكل سهولة من Litecoin.org. يمكّنك هذا من تنزيل محفظة وحفظها لتخزين العملات الرقمية.

2. ابحث عن بورصات التداول التي تدعم لايتكوين – Litecoin :

عملة الـ لايتكوين هي من العملات الرقمية البديلة والشائعة على كافة بورصات تداول العملات الرقمية المشفرة. لذا ستجد عملية شرائها أو التداول عليها متاح علي كافة هذه البورصات, كل ما عليك هو اختيار بورصة التداول المناسبة لك واتمام عملية الشراء.

3. شراء وبيع Litecoin :

بعد أن تقوم بفتح المحفظة الرقمية وإنشاء حساب في إحدى بورصات التداول التي تدعم هذه العملة الرقمية ، ابدأ التداول. أتمم عملية الشراء – اسحب عملاتك من المحفظة الرقمية ، سواء كانت محفظة أونلاين أو أوفلاين.

كيفية تعدين لايتكوين – Litecoin :

هناك طرق مختلفة لـ تعدين لايتكوين. بدلاً من وجود سلطة مركزية تؤمن وتتحكم في المعروض النقدي ، يتم تقسيم العمل عبر شبكة من التعدين. يقوم المعدنون بتجميع المعاملات الجديدة ، التي تظهر على شبكة Litecoin ، في حزم كبيرة تعرف باسم الكتل – البلوك تشين. مع التأكيد على عدم وجود سلاسل كتل مكررة من خلال جعل إنشاء هذه الكتل أمرًا صعبًا للغاية. لذلك ، بدلاً من إنشاء الكتل بالطريقة التي يريدونها ، يجب على المعدنين إنشاء تشفير للكتلة التي تلبي معايير معينة.

في هذه الأيام ، يقوم عدد أكبر من الأشخاص بالتعدين فيما يعرف بـ Mining Pools بدلاً من التعدين بشكل مستقل. وذلك لأن التعدين بشكل مستقل قد يؤدي إلى الإفراط في استخدام العديد من الموارد. يكسب مستخدمو هذه الـ Pools نصيبهم من خلال أداء دورهم في العمل ويحصلون على مكافأة مقابل ذلك.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد التعدين بمفردك ، فقد تكون أجهزة الدوائر المتكاملة الخاصة بالتطبيقات هي أفضل خيار لك لبدء تعدين عملة الـ لايتكوين.

Related Post