X

ببجي لايت : تعرف على مميزات اللعبة + طريقة التحميل

ببجي لايت، لعبة ببجي لايت

اشتهر تنزيل لعبة ببجي Pubg ولعبة ببجي لايت بشكل كبير خلال الفترة الماضية بمختلف دول العالم، وهذا لأنها من الألعاب الإستراتيجية التي تعتمد على الواقعية في الحروب المختلفة، وتعتبر هذه اللعبة نسخة مصغرة من لعبة ببجي العالمية، والتي تعمل على الهواتف المحمولة بشكل متميز، لأنها لا تحتاج إلى بروسيسور عالي لتشغيلها، ولذلك سوف نستعرض معكم مميزات لعبة ببجي لايت خلال السطور القادمة.

نبذة عن لعبة ببجي لايت:

تم إصدار هذه النسخة من اللعبة الأصلية ببجي، لأنها تتميز بعملها على الهواتف صاحبة الإمكانيات المنخفضة، مثل هواتف أندرويد التي تحتوي على فئات منخفضة من البروسيسور، وذلك لضمان عمل اللعبة بشكل كبير وبفاعلية جيدة على مثل هذه الهواتف، ليستمتع مستخدمها بالقتال بشكل شيق ومتميز، باحتوائها على العديد من الطرق في الألعاب الجماعية التي تتشابه مع اللعبة الأصلية.

تتميز هذه اللعبة بأنها تتوافر في لعبها على أعلى دقة وجودة في الرسومات والأشكال التي تتقارب مع الأشكال الطبيعية التي تتناسب مع أداء الهاتف التي تعمل عليه، فهي عبارة عن لعبة حروب ومغامرة يجتمع فيها اللاعب من خلال الفريق المخصص لذلك، يقومون بالتجهيز لخوض المعارك بالاعتماد على الخرائط والخطط الحربية المتقنة.

مميزات لعبة ببجي لايت:

تحتوي لعبة ببجي لايت على العديد من المميزات التي تجعلها تتناسب بشكل كبير من الهواتف صاحبة الإمكانيات الضعيفة، ليقوم الشخص بلعبها بطريقة سلسة وسهلة، مع المجموعة التي يخوض معهم الحرب ضد الأعداء، في أجواء حروب شيقة وممتعة.

  • تتميز هذه اللعبة بأنها من الألعاب صاحبة الأحجام الصغير والتي تأتي بحجم 500 ميجا بايت، وهذا يعتبر مثالي جدًا مقارنة باللعبة الأصلية.
  • تساهم بشكل كبير في عملها بطريقة سهلة على جميع الأجهزة المحمولة من فئة أندرويد.
  • تحتوي على ميزة جيدة جدًا من خلال عملها على الهواتف صاحبة الإمكانيات الضعيفة.
  • تتكون اللعبة من حوالي 13 لغة مختلفة تساعد أغلب اللاعبين من مختلف دول العالم على التفاعل معها بشكل كبير، من خلال فهم طريقة اللعب بها بعد ترجمتها للغة التي تتناسب معهم.
  • حرص حوالي أكثر من خمسين مليون شخص حول العالم على تحميلها لتجربة اللعب عليها، بجانب أن هناك حوالي عشرة ملايين شخص يستخدمون اللعبة بشكل يومي في جميع دول العالم.
  • تتكون اللعبة من تقنيات عالية من الجرافيك والرسومات المختلفة التي تتناسب مع الحجم الذي تأتي به، بجانب أنها تتمتع بجودة عالية في إستخدامها بتواجد المؤثرات الصوتية التي تعطي اللاعب جوًا مميزًا وشيقًا عند اللعب عليها.
  • تحتوي على جميع الخرائط التي تتواجد في لعبة ببجي الأصلية.
  • وتتميز أيضًا بإحتوائها على جميع الأسلحة والمساعدات الأخرى التي تتواجد في اللعبة الأصلية، والتي تساعد بشكل كبير في إضافة طريقة شيقة من خلال الحروب ضد الأعداء.
  • يستطيع الشخص أن يقوم بتحميل هذه اللعبة بدون أي تكاليف مالية، لأنها مجانية ولا تحتاج لدفع مصاريف لتحميلها.

مهام لعبة ببجي موبايل لايت:

تحتوي اللعبة على العديد من المهام المختلفة التي يحتاج اللاعب التعرف عليها قبل البدء في لعبها، والتي تبدأ من مرحلة تواجد المحاربين داخل الطائرة التي سوف تقوم بإنزالها إلى منطقة محددة، ويستعينون بالخرائط التي يستطيعون من خلالها الوصول إلى مكان المهمة. 

ويبدأ بعد ذلك كل محارب في البحث عن المكان المخصص له للبدء في المهمة المكلفة منه، وسوف يواجه العديد من الأعداء أمامه فما عليه سوى أن يجهز السلاح الأساسي الخاص به ليحارب أعدائه ويحاول قتلهم حتى يتمكن من الإنتهاء من مهمته قبل أن يقوموا بقتله.

تنزيل لعبة ببحي لايت Pubg Lite 2021 للموبايل والكمبيوتر مجانا:

لتنزيل لعبة ببجي لايت اخر تحديث كي تعمل علي الإمكانيات الضعيفة للهواتف واللاب توب يمكنكم النقر علي زر التحميل التالي لبدء تنزيل أخر اصدار

تحميل لعبة ببجي لايت برابط مباشر مجانا