X

أفضل 3 تطبيقات ترجمة نصوص للأندرويد والأيفون

تطبيقات ترجمة نصوص للأندرويد والأيفون

تطبيق ترجمة جوجل : Google Translate


سواء كنت ترغب في معرفة قائمة أو توقيع أو محادثة أساسية ، فإن تطبيق ترجمة Google يكون مفيدًا للغاية. كانت أداة الترجمة المستندة إلى المتصفح رائدة على مدار سنوات ، والتطبيقات مفيدة للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

تطبيق مجاني يدعم حوالي 90 لغة ، يجب أن تكون قادرًا على السفر في أي مكان تقريبًا وأن تشق طريقك بسهولة تامة. يوفر لك التطبيق 4 طرق لإدخال كلمة أو عبارة: كتابتها أو التعبير عنها أو التقاط صورة لها أو رسمها على الشاشة.

وظيفة ترجمة نصوص المرئية التي تدعم ميزتها حاليًا 6 لغات ، بما في ذلك الفرنسية والإيطالية والروسية ، تعمل بدون إنترنت ، تسمح لك بتوجيه كاميرا هاتفك الذكي إلى بعض النصوص وتظهر ترجمة فورية باللغة الإنجليزية على الشاشة مع علامات الطريق والصور والقوائم أيضًا.

ميزة أخرى هي الكلام المتزامن، حيث تتيح لك فقط النقر على رمز الميكروفون والترجمة تلقائيًا كل ما يسمعه إلى لغتك المفضلة.

من السهل جدًا التبديل بين اللغات في هذا التطبيق ويمكنك حتى حفظ الترجمات التي تستخدمها كثيرًا. قد تواجه بعض التحديات مثل الأخطاء الطفيفة مع الجمل الكاملة والمضاعفات في نسخ ولصق النصوص من مواقع الويب أو النصوص الأخرى ، ولكن هذا التطبيق مفيد للغاية.

التطبيق متاح على Android و IOS، أنقر هنا

إقرأ أيضا :


10 خطوات لتحسين لغتك الإنجليزية للأعمال

تطبيق iTranslate :


تطبيق مجاني متوفر على Android و iOS و Windows Phone ، يقدم iTranslate خدمات الترجمة والقاموس على حدٍ سواء في 80 لغة. على الرغم من أنه ليس معقدًا مثل ترجمة google ، إلا أنه تطبيق مفيد للغاية حيث أن واجهته واضحة وبسيطة وبالتالي فهو سهل الاستخدام وسريع الاستخدام. يمكنك إما الإدخال عن طريق كتابة الكلمات التي تريد ترجمتها أو التحدث في التطبيق.

تتيح ميزة الصوت للمسافرين قول عبارة في التطبيق وإعادة ترجمة الترجمة. حتى أنه يتحدث نطق اللغة إليك في بعض اللغات بما في ذلك الصينية والبولندية والتركية. في بعض الأحيان يمكن أن يكون الهجاء صعبًا لذا يعمل التطبيق على التنبؤ بما تحاول كتابته أيضًا. تعمل ميزة AirTranslate للتطبيق على ربط اثنين من المستخدمين لاسلكيًا حتى يتمكنوا من الاتصال بلغاتهم الأصلية وإجراء محادثة مترجمة في الوقت الفعلي.

في حين أن هناك بعض العوائق في استخدام هذا التطبيق ، بما في ذلك صعوبة في كتابة الرموز ، وإلهاء الإعلانات التي تستمر في الظهور ، والحاجة إلى الاتصال بالإنترنت للوصول إلى الميزة الصوتية ، فإن بعض سماتها الفائزة تشمل القدرة على مشاركة الترجمات عبر النص والبريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي وسهولة التبديل بين العديد من اللغات المختلفة.

التطبيق متاح على Android و IOS. أنقر هنا

تطبيق Jibbigo :


إذا كنت تعلم أنك لن تحصل على اتصال بالإنترنت وكنت تبحث عن تطبيق ترجمة غير متصل بالإنترنت بالكامل ، فإن Jibbigo هو أفضل خيار.

يتيح لك تطبيق Jibbigo ترجمة لغة الهاتف المحمول الذي يدعم أكثر من 20 لغة من خلال حزم قابلة للتنزيل ، اختيار اللغة أو الاقتران أو التحدث أو الكتابة وتحرير العبارة التي تحتاج إلى الترجمة.

بنيت بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو الضغط باستمرار على زر “التسجيل” الأحمر بجوار علامة اللغة التي تتحدثها ، وقول عبارة مختصرة وتحرير زر التسجيل الأحمر عند الانتهاء. ستتم ترجمة العبارة تلقائيًا وستظهر جملة مكتوبة في كل من اللغة الأولى واللغة الهدف.

تم اختيارها كواحدة من أفضل تطبيقات السفر لعام 2010 من Travel and Leisure ، ولديها وضع تكييف يمكّنها من معرفة صوتك للترجمة المخصصة. كما يوفر ترجمة سريعة ثنائية اللغة على أجهزة أبل Apple الحديثة.

في حين أن تطبيق Jibbigo ليس لديه أي ميزات مبتكرة متقنة ، فإن دعمه بلا اتصال وبسعر مجاني يجعله تطبيقًا عزيزًا للمسافرين الدوليين الأذكياء.

التطبيق متاح على Android و IOS.

Related Post