الدول التي يعيش فيها أسعد الناس

الدول التي يعيش فيها أسعد الناس

في كل دولة هناك عادة تتميز بها عن غيرها، وأحيانًا تكون هذه العادة سببًا في إدخال السعادة والسرور إلى الناس، وفي هذا المقال سنتحدث عن بعض الدول التي يعتبر شعبها من أسعد الناس سواءً لعادة يمارسونها أو بسبب الطبيعة.

الدول التي يعيش فيها أسعد الناس

 

الدنمارك

دول

حسب المصدر، فإن الدنمارك هي صاحبة الشعب الأسعد في العالم، وهناك عدة عوامل ساعدت في ذلك، منها التعليم المجاني والنظام الصحي المجاني أيضًا.

 

سويسرا

دول

في سويسرا تجد أيضًا أن النظام الصحي من أفضل أنظمة العالم، وتنتشر في هذه الدولة نشاطات جماعية كالتزلج على الجليد والقفز بالمظلات، كما أن معدلات السمنة في هذه الدولة من أقل معدلات السمنة في العالم.

 

آيسلندا

دول

بشكل عام، فإن الطبيعة هي السبب في سعادة الآيسلنديين، حيث أن آيسلندا تتمتع بمناظر طبيعية جميلة وتنتشر فيها الينابيع الساخنة.

 

النرويج

دول

دولة أخرى يتمتع شعبها بمعدلات سعادة عالية بسبب المناظر الطبيعية المميزة فيها، فهناك العديد من الجبال التي تزينها إما الثلوج أو المناطق الخضراء.

 

فنلندا

أسعد الناس

يبلغ التعداد السكاني في فنلندا 5.2 مليون نسمة فقط، ويتشارك معظمهم حب الجلسات الجماعية في الساونا، والتي مع العلم يوجد منها حوالي 3.3 مليون حمام ساونا، أي أن هناك أكثر من نصف عدد السكان منها.

 

أستراليا

دول

أستراليا هي أيضًا من أحد الدول التي يعتبر سكانها أكثر سعادة في العالم، ويرجع سكان هذه الدولة سبب سعادتهم لحبهم للجلسات الجماعية ومشاركتهم لبعضهم حفلات الشواء التي يشتهرون بحبها.

 

هولندا

دول

يعتبر النشاط الرياضي في هولندا أحد أهم الأسباب في سعادتهم، حيث أن رياضة ركوب الدراجات وكذلك ركوب الخيل تنتشر بشكل كبير في هذه الدولة.

 

نيوزيلاندا

دول

كثافة سكانية قليلة، وطبيعة خلابة هي أحد أهم العوامل التي جعلت نيوزيلاندا من أسعد دول العالم.

 

كندا

دول

يعرف عن الشعب الكندي أنه شعب متسامح، وهو أمر متداول بشكل كبير، لدرجة أنك تجد البعض يسخر منهم على مواقع التواصل لشدة لطفهم وتسامحهم، كما تنتشر المناطق الطبيعية في كندا، مما يعطي مجالًا للسكان للترويح عن أنفسهم.

 

السويد

دول

السويد أيضًا واحدة من الدول التي يشعر سكانها بالرضا والسعادة عن الحياة، وذلك لاتباعهم بعض العادات ومن بين تلك العادات هي عادة يطلق عليها Fika، ويقوم فيها العاملون بأخذ استراحة لمدة 15 دقيقة كل ساعتين للراحة والتحدث وشرب القهوة.

اترك رد