صور: كيف سخر الناس من هاتف جالاكسي نوت 7

جالاكسي نوت 7

هاتف جالاكسي نوت 7 هو آخر هاتف أنتجته شركة سامسونج، ولكن مستخدموا الهاتف والشركة صدِموا بعد إنتاج الهاتف حيث ظهرت مشكلة انفجار الهاتف والتي حصلت أكثر من مرة، وقد تسببت بسخرية كبيرة من الناس بالشركة ومنتجها، تابع بعض صورها هنا. اكمل القراءة صور: كيف سخر الناس من هاتف جالاكسي نوت 7

هذا ما سيصيبك إذا سافرت للفضاء بدون بدلة الفضاء!

بدون بدلة فضاء

“هل يمكن لشخص ما البقاء على قيد الحياة في الفضاء دون بدلة الفضاء؟” هذا السؤال أثار اهتمام الكثيرين في الآونة الأخيرة على موقع Quora، ورغم وجود العديد من الإجابات الجيدة، إلا أن إجابة مسافر الفضاء ومطور ألعاب الفيديو والمبادر ريتشارد جاريوت دي كايوس اكمل القراءة هذا ما سيصيبك إذا سافرت للفضاء بدون بدلة الفضاء!

صور: أشياء ترفع ضغط متخصصي تكنولوجيا المعلومات

أدوات تكنولوجية مدمرة

هنا مجموعة من الصور لأدوات تكنولوجية أصابها إما الخراب أو التعديلات الغريبة أو غيرها، وهي باختصار أشياء عادية من حياة أحد متخصصي تكنولوجيا المعلومات. لا تستغرب عندما تشاهد لوحة المفاتيح التي لم تعد ملامحها معروفة وما زالت موجودة على المكتب وتعمل بشكل اكمل القراءة صور: أشياء ترفع ضغط متخصصي تكنولوجيا المعلومات

صور مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتون !

التاشبه مع شخصيات الكرتون

إن كنت تتساءل من أين يأتي رسامو شخصيات الكرتون بالأفكار والإلهام لرسم تلك الرسومات الشهيرة والمحببة، فعليك بتفقد القائمة أدناه. إذ تبين أن هناك شبه كبير بين بعض الشخصيات الكرتونية المعروفة وأخرى حقيقية سواءً من البشر أو الحيوانات. فيبدو أن المثل القائل: اكمل القراءة صور مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتون !

ناين مايل كانيون.. معرض الفن الأطول في العالم!

ناين مايل كانيون

وادي ناين مايل كانيون في شرق ولاية يوتا في الولايات المتحدة الأمريكية، هو موطن لواحد من أكبر تجمعات الفن الصخري لسكان أمريكا الأصليين.  وقد تم التعرف على أكثر من ألف موقع فن صخري في هذه المنطقة، مع تواجد أكثر من عشرة آلاف نقش اكمل القراءة ناين مايل كانيون.. معرض الفن الأطول في العالم!