جوارديولا يرد على تقارير رحيل توريه

تنزيل (1)

رد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على التقارير التي أكدت أن الإيفواري يايا توريه، لاعب وسط الفريق، بات على أعتاب الرحيل، بعد استبعاده من حسابات المدرب للموسم الجديد.

كان جوارديولا أثار الجدل في وسائل الإعلام البريطانية، عندما استبعد عدد من نجوم الفريق من مباراة ستيوا بوخارست الروماني، أبرزهم توريه، وسمير نصري، وويلفريد بوني.

وأشارت التقارير إلى أن توريه خرج من قائمة جوارديولا للمرة الثانية، بعد أن استبعد أيضا من مباراة الفوز على سندرلاند في افتتاح الدوري الإنجليزي، يوم السبت الماضي، ما يفتح الباب بقوة أمام رحيل اللاعب.

من جانبه، قال جوارديولا، في تصريحات أبرزها موقع “فور فور تو” الإنجليزي، “إن توريه يقوم بتدريب مذهل، ولكني لست متأكدا هل سيكون ضمن التشكيل الأساسي المناسب لخطة هذه المباراة أم لا، ففضلت أن يبقى في مدينة مانشستر”.

ويحل سيتي ضيفا ثقيلا على ستيوا بوخارست في رومانيا، غدا، الثلاثاء، ضمن ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا.

وعن الحارس جو هارت، أوضح جوارديولا “منذ أن جئت إلى مانشستر وهو معي، إنه ممتاز وهو محترف عظيم داخل وخارج الملعب”.

تأتي هذه التصريحات رغم التقارير الصحفية التي تؤكد اقتراب الحارس من الرحيل، في ظل سعي المدير الفني لاستقدام أحد حارسي برشلونة، كلاوديو برافو، وأندريه تير شتيجن.

وعن إمكانية ضم برافو، قال المدير الفني الإسباني “أنا لست هنا للحديث عن لاعبين خارج مانشستر سيتي، لن أتحدث عن مثل هذه الانتقالات قبل أن تحدث، نحن نستعد لأهم مباراة لنا في الموسم حتى الآن”.

اترك رد