دبي.. الحكم بالإعدام على قاتل الطفل عبيدة

 

Pedestrians walk past Dubai's courts building during a hearing on April 04, 2010 in the case of a British couple sentenced to a month in jail after being convicted of kissing in public in a restaurant in the Muslim Gulf emirate. The couple's lawyer said the appeals court upheld the one-month prison sentence against the two, named by the British press as Ayman Najafi, 24, a British expat, and tourist Charlotte Lewis, 25. The couple were arrested in November 2009, after they were accused of consuming alcohol and kissing in a restaurant in the trendy Jumeirah Beach Residence neighbourhood.     AFP PHOTO/STR (Photo credit should read -/AFP/Getty Images)

أصدرت محكمة الجنايات في دبي بالإمارات العربية المتحدة، الاثنين، حكما بالإعدام على المتهم باغتصاب وقتل الطفل الأردني عبيدة خنقاً، حسبما ذكرت صحف إماراتية.

وقالت صحيفة “الإمارات اليوم” إن الحكم قضى أيضا بإلزام المتهم بدفع التعويضات المدنية.

وكان محامي الدفاع في قضية الطفل عبيدة طالب بتعديل الاتهام من القتل العمد إلى الضرب المفضي للموت، وإلى إحالة المتهم إلى لجنة طبية لتبيان حالته النفسية والعقلية.

بينما طالب والد الطفل الأردني عبيدة، ضحية الجريمة التي وقعت في إمارة الشارقة في شهر مايو الماضي، الهيئة القضائية بمحكمة الجنايات في دبي بالقصاص من المتهم بالاعتداء الجنسي على ابنه وقتله.

وقال محامي أسرة الطفل في تصريحات سابقة إن الجلسات ستركز على الطلب بإعدام المتهم إذا ثبتت إدانته شنقاً في ذات المكان الذي وقعت فيه الجريمة. حسب صحيفة “الاتحاد” الإماراتية.

اترك رد