سندرلاند يواصل الخساره مع المدرب مويس

Britain Soccer Football - Sunderland v Middlesbrough - Premier League - Stadium of Light - 21/8/16 Sunderland's Lynden Gooch looks dejected after the game  Reuters / Russell Cheyne Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.  Please contact your account representative for further details.

انتزع ميدلزبره، العائد مجددا للدوري الانجليزي الممتاز انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، عقب فوزه 2 – 1 على مضيفه سندرلاند في المرحلة الثانية للبطولة يوم الأحد.

وافتتح كريستيان ستواني التسجيل ميدلزبره في الدقيقة 13، قبل أن يعود نفس اللاعب لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وأعاد سندرلاند المباراة إلى أجواء الإثارة مجددا في الشوط الثاني، بعدما سجل لاعبه باتريك فان أنهولت هدف تقليص الفارق في الدقيقة 71.

وحاول سندرلاند إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى ليتلقى خسارته الثانية على التوالي في المسابقة.

ورفع ميدلزبره رصيده بهذا الفوز إلى أربع نقاط في المركز الخامس من تعادل وانتصار، فيما ظل رصيد سندرلاند خاليا من النقاط في المركز الثالث من القاع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

المصدر

اترك رد