كمين للتحالف يوقع 64 قتيلا من الحوثيين على الحدود السعودية

Smoke billows following an air-strike by the Saudi-led coalition on an army arms depot, now under Shiite Huthi rebel control on May 22, 2015 east of the Yemeni capital Sanaa. The Saudi-led coalition has waged an air campaign against the Huthis since March 26 in an effort to restore the authority of Hadi, who has fled to Riyadh with members of his government.  AFP PHOTO / MOHAMMED HUWAIS        (Photo credit should read MOHAMMED HUWAIS/AFP/Getty Images)

أعلنت قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، أن 64 عنصرا من ميلشيات الحوثي قتلوا في كمين نصبته قواتها على الحدود بين السعودية واليمن.

وذكرت قيادة التحالف، الجمعة، أن عددا آخر من عناصر المليشيات تم أسرهم خلال العملية التي جرت قرب مدينة نجران.

وكانت القوات السعودية وقوات التحالف العربي، قد أحبطت عدة عمليات للمليشيات خلال الأيام الماضية في المناطق الحدودية بين السعودية واليمن.

وكان مراسلنا أفاد بمقتل 29 من ميليشيات الحوثي و14 من قوات الشرعية خلال معركة استعادة الجيش الوطني اليمني مواقع استراتيجية في أطراف مدينة تعز.

وأطلقت قوات الشرعية عملية عسكرية لفك الحصار عن تعز، وتمكنت من استعادة السيطرة على عدة مواقع استراتيجية في الجبهة الغربية للمدينة، وذلك بعد معارك عنيفة مع المتمردين.

المصدر

اترك رد