أيو “منحوس” مع وست هام

Britain Football Soccer - Chelsea v West Ham United - Premier League - Stamford Bridge - 15/8/16 West Ham United's Andre Ayew receives medical attention before going off injured Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

يغيب لاعب وست هام يونايتد الانجليزي الجديد أندريه أيو عن الملاعب مدة تصل إلى 4 أشهر، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في أول ظهور له مع الفريق.

واستبدل أيو في الدقيقة 30 من المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه 1-2 أمام تشلسي، الاثنين، ومن ثم أصبح الفريق مهددا بالحرمان من جهود لاعبه الجديد حتى بداية العام المقبل.

وقال دافيد غولد المشارك في ملكية النادي عبر حسابه في موقع “تويتر”: “أخبار سيئة. أصيب أيو في عضلات الفخذ وسيحتاج إلى عملية جراحية. سيغيب عن الملاعب مدة 4 أشهر. نتمنى حظا سعيدا لأندريه”.

وانضم الدولي الغاني من سوانزي سيتي إلى وست هام، في صفقة قياسية على مستوى النادي اللندني بلغت 20.5 مليون جنيه إسترليني، بعد أن أحرز 12 هدفا في 34 مباراة في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

ويخوض وست هام يونايتد الذي احتل المركز السابع في الموسم الماضي أول مباراة على ملعبه اللندني الجديد يوم الأحد المقبل في مواجهة بورنموث.

اترك رد